ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

 

كتبت: مريم الشافعي

 

 

ظهور لعودة “ياسمين عبد العزيز” بعد غياب في الشاشة بفترة ليست قصيرة، وهذا بسبب أنها مرت بأزمة مرضية، وخضوعها لعملية جراحية.

 

 

وظهرت ياسمين ضيفة لأول مرة مع الإعلامية “منى الشاذلي” بعد فترة غياب في برنامج “معكم”، وأعلنت على صفحة برنامج معكم منى الشاذلي الرسمية بموقع فيس بوك عن الحلقة.

 

 

 

 منى الشاذلي ذكرت خلال البرومو الذي قد تم نشره أن: “ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت”، حيث يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تكشف خلال الحلقة عن تفاصيل أزمتها الصحية.

 

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فى أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية : “كنت بموت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة” وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج وبتكلم عن الموضوع”.

 

 

ويذكر أن ياسمين أكدت في الحلقة: “إن هناك 3 أشياء لا يستطيع الإنسان شرائها وهي الصحة وحب الناس والإحترام”.

 

 

والجدير بالذكر أنه منذ فترة وعكتها الصحية صرح الفنان “أحمد العوضي”، عن الحالة الصحية التي مرت بها زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية، وأكد سفرها إلى سويسرا لإستكمال رحلة العلاج بعد إجرائها عملية جراحية في مصر.

 

 

وأستكمل العوضي أن ياسمين تألمت كثيرًا بعد العملية بما يقرب من أربعة أيام، وقالت أنا بموت، فيما رد الطبيب عليها بأنه أمر طبيعي وعادي وما تشعر به يحدث لنسبة 15% ممن يجرون هذه العملية، وبعد فترة وجه العوضي شكر للطبيب وتم تعافي ياسمين وتكشف عن التفاصيل خلال حلقة برنامج منى الشاذلي.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ