هكذا عبرت ايمي سمير غانم عن عدم استيعابها لرحيل والديها

هكذا عبرت ايمي سمير غانم عن عدم استيعابها لرحيل والديها

 

 

كتبت:فاتن عبدالرحمن

 

لازالت النجمة ايمى سمير غانم، غير قادرة على تخطى أحزانها بعد رحيل والديها النجم سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز وتستعين بالوسائل للتواصل معهم من خلال نشر بوست تعبر فيه عن افتقادها لهم.

 

قائله فيه”يا اجمل و اطيب واخف دم اب و ام شافتهم عينيا، انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا و راجعين لحد ما اشوفكوا تاني وافضل برده تحت رجليكوا، اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفني خير منها، الله يرحمكم و يغفر لكم و يتقبل دعواتي انا و دنيا ليكوا، بحبكم للابد”

وعبرت أيضا عن اشتياقها لهم وذلك من خلال نشر صوره تجمعها مع والديها هي وشقيقتها عبر حسابها الشخصي علي الانستجرام وكتبت في تعليقها علي الصوره “”عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم أمان غير عادي، لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله”.

 

وبعد مرور قرابة اربعة أسابيع على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال حالة الحزن تسيطر على أسرة الراحل سمير غانم. إيمى سمير غانم كتبت عبر حسابها على إنستجرام: “بحبك يا مامى وبتعذب من غيرك.. الحمد لله على كل شىء ربنا يرحمك يا رب”. 

 

أما دنيا فقامت بتوجيه الشكر لكل من ساندها في محنتها قائله”شكرا لكل الناس اللى بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا ده طبيعى بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم ربنا يخليكم لينا هفضل أشكركم طول عمرى على إحساسكم بينا”.

 

وعبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها، قائلة: “ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله”.

قد يعجبك ايضآ