نحن ننفرد.. هؤلاء التسعة تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم اليوم

تنفيذ حكم الإعدام  تعرف علي جرائمهم البشعة لعل من أصعب اللحظات التي من الممكن أن تمر علي أي إنسان بغض النظر عن عمره أو جنسيته أو ديانته تلك التي يواجه فيها الإعدام شنقا جراء جريمة أو مجموعة جرائم قام بإقترافها.

تنفيذ حكم الإعدام 

بذلة الموت فلايستطيع أى إنسان تصور مايدور بخلده في تلك اللحظات الصعبة والقاسية جدا التي يتم فيها إصطحابه من داخل محبسه وهو مرتديا بذلة الموت “ البيجامة الحمراء” ليواجه الموت ومفارقة الحياة .

ومؤكد عاش المتهمين الذين تم إعدامهم اليوم تلك اللحظات القاسية.

سيدة واحدة

فقد قامت مصلحة السجون المصرية، قبل قليل بتنفيذ حكم الإعدام شنقا في تسعة أشخاص من بينهم سيدة واحدة تصديقا للأحكام النهائية الصادرة بحقهم وتصديق مفتي الديار المصرية عليهم بعد إحالة أوراقهم جميعا له.

وجميعهم أي المتهمين التسعة ومن بينهم سيدة واحدة فقط تم إدانتهم في قضايا جنائية بشعة كما أكدت مصادرنا وليس من بينهم كما تردد أى مدان في قضايا سياسية أوغير هذا.

قيادات ومشايخ حكم الإعدام في المتهمين التسعة تم بداخل سجن استئناف بحضور مجموعة من قيادات سجن الإستئناف وأحد أعضاء النيابة العامة، وكذلك طبيب شرعي، وأحد المشايخ من الأزهر الشريف لتلقين كلا منهم الشهادة قبل تنفيذ الحكم فيه.

مشرحة زينهم

وأكدت مصادرنا بداخل السجن إنه تم نقل الجثث عقب تنفيذ حكم الإعدام لمشرحة زينهم تمهيدا لتسليمها لذويهم حيث تم إخطار عائلتهم بموعد التنفيذ ليتسلموا جثثهم ومنهم من حضروا بالفعل وتسلموا الجثث ومنهم من رفض الحضور ويقضي القانون في هذه الحالة تولى الدولة دفنها على نفقتها.

وتم إستخراج تصاريح دفن لهم جميعا من مكتب صحة الدرب الأحمر، الذي يتبع سجن استئناف القاهرة.

قتل وسرقة ونساء 

وعن الجرائم التي اقترفها هؤلاء التسعة وأودت بهم لحبل المشنقة أكدت مصادرنا إنهم جميعا اقترفوا جرائم بشعة مثل قضايا قتل متعمد مع سبق الإصرار والترصد. ومنهم من ارتكبوا قضايا قتل مقترنة بجرائم سرقة ؛ وفي غالبية الجرائم لعب العنصر النسائى دور كبير حيث دفع بعض الرجال اثمان باهظة نتيجة انصياعهم خلف رغباتهم وشهواتهم المريضة ومن بينها قضايا شغلت الرأى العام وقت وقوعها.

 

قد يعجبك ايضآ