ميرفت أمين ونجلاء بدر ضيوف برنامج It’s Show time غدا 

ميرفت أمين ونجلاء بدر ضيوف برنامج It’s Show time غدا 

 

 

 

كتبت: منة الله بريقع 

 

 

 

في حلقة خاصة عن السينما والدراما، يحل عدد من نجوم الفن ضيوفا على برنامج It’s Show time، على قناة cbc، غدا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

 

 

على هامش حفلة بمهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، يتحدث النجم وائل جسار لكاميرا it’s showtime عن تفاصيل مشاركته بالمهرجان، ويكشف تفاصيل مشاريعه الغنائية المقبلة.

 

 

تشهد الحلقة أيضا، تغطية خاصة للمؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، حيث أن المنظمون يتحدثون عن شكل الدورة المقبلة، وأهم الأفلام المعروضة وأبرز المكرمين ويتحدث الفنان عمرو عابد عن مشاركته بالمهرجان بفيلمه القصير الحفرة، الذي قام بإخراجه.

 

 

 

وأيضاً إلتقت كاميرا It’s showtime مع القائمين على الدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، التي إنطلقت فعالياتها قبل أيام، وتحمل أسم الفنانة القديرة سميحة أيوب، إذ يتحدث صناع المهرجان والنجوم الحاضرين عن كواليس الدورة الحالية وأبرز الأعمال المشاركة.

 

 

حيث أن الحلقة تتضمن أحاديث مع نجوم وصناع حكاية ويبقى الأثر أحدث حكايات مسلسل إلا أنا، بطولة نجلاء بدر ومصطفى درويش وإيناس كامل، تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد يسري، حيث يكشف صناع العمل تفاصيل أدوارهم وإطار القصة.

 

 

بالإضافة إلى لقاء هام مع النجمة ميرفت أمين من كواليس حكاية “حكايتي مع الزمان”، من مسلسلها “إلا أنا”، لتكشف موقفها من ردود الأفعال حول العمل، وسر غيابها الطويل عن الفن، كما تطمئن الجمهور على دنيا وإيمي سمير غانم ومدى تواصلها معهما الآن ويظهر في التقرير أيضا كل من أحمد والي وشاهيستا سعد وعصام السقا.

 

 

 

ويذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

 

 

 

 ويرصد أيضاً الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

ويعرض هذا البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ