مصطفى قمر يُحيى حفلًا غنائيًا بالعراق في هذا الموعد 

مصطفى قمر يُحيى حفلًا غنائيًا بالعراق في هذا الموعد 

 

 

كتبت : مريم اشرف

 

يُحيي الفنان مصطفى قمر، اليوم السبت حفلًا غنائيًا كبيرًا في العراق، ويقدم فيه باقة متنوعة من أغانيه الحديثة والقديمة الذى يحبها الجمهور، ويشهد عدد من المفاجآت.

حيث قال مؤخرًا الفنان مصطفى قمر في تصريح خاص إنه يحضر حاليًا لأكثر من مشروع فني من ضمنهم ألبوم يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ويحمل عددًا من المفاجآت، كما يحضر لفيلم سينمائى سوف يكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تحضيراته للجزء الثانى من مسلسل “فارس بلا جواز” .

 

وعبر مصطفى قمر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على ظهوره ضيف شرف في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع الفنان كريم عبد العزيز، حيث يظهر بشخصيته الحقيقية في الفيلم الذى يعرض في السينمات حاليًا، والفيلم يشارك فى بطولته كل من دينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، ويتنكر الفنان كريم عبد العزيز فى أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم، حيث يجسد دور مقدم برامج فى العمل، ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين فى إطار كوميدى.

 

ويذكر أن مصطفى قمر أحتفل بعيد ميلاد ابنه الشاب تيام مصطفى قمر، منذ عدة أسابيع ونشر صورة تجمعهما على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ووجه له رسالة يعبر فيها عن حبه الشديد له وأمنياته له بالتوفيق في السنوات المقبلة من حياته.

 

وعلق قائلًا: “حبيبي يا تيمو يا بسمة حياتنا كل سنة وأنت طيب وبألف خير يا حبيبي عقبال 100 سنة يا تيام يا فرحة عمرى ويا رب تحقق كل إللي بتتمناه وأكتر بحبك ياتيمو”.

 

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى قمر صرح أيضًا ، إنه يجهز لأغنية جديدة من ألحان محمد يحيى، ومن المقرر الإعلان عنها فى القريب العاجل، عقب تسجيلها مباشرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ