في عيد ميلادها…تعرف علي أهم المحطات المؤثره في حياه حورية فرغلي

في عيد ميلادها…تعرف علي أهم المحطات المؤثره في حياه حورية فرغلي

كتبت مريم الشافعي

حوريه فرغلي فنانه قوية، قدرت علي تحدي ظروف الحياة، عانت خلال حياتها الكثير من المتاعب والتي سببت لها العزلة عن الناس في كثير من الأحيان

  1. يحل اليوم الإثنين 18 أكتوبر تاريخ عيد ميلادها، لكم في السطور الٱتيه اهم محطات في حياتها ….

ولدت الفنانه “حوريه فرغلي” في ال18 من شهر أكتوبر عام 1977، وهي ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلي مصر في عام 2009.

كما حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، وتنازلت عنه بعد ذلك ل “نور السمري”، وايضًا مثلت منتخب الإمارات للفروسية. ثم اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية أهمها : ساحرة الجنوب، كلمني شكرًا، حكايات بنات، مملكة الغجر .

توفي خطيبها قبل يوم من زفافه صرحت الفنانة حورية فرغلى في لقاء تليفزيوني أن خطيبها قد توفي قبل زفافها بيوم واحد، أصابها حالة اكتئاب شديد مما جعلها تعزف عن الزواج.

قيل إنها أصيبت بالسرطان ولكن كشفت أن مرضها ليس كما قيل أنه سرطان، وإنما هو بسبب خضوعها لعملية نزع الرحم وهذا يرجع لعيب خلقي وراثي، وطبيبها منحها فرصة عشر سنوات لكي تتزوج فيها، وتحاول الإنجاب قبل أن تزيل الرحم، العشر سنوات مروا وخلالها لم تلتقي بالرجل الذي سيكون والد لطفلها، وأضافت أنها تحمد الله تعالى على كل حال، راضية بما قسمه الله لها.

أكدت حورية فرغلي أنها بعد حصولها عى أول مبلغ خاص قامت بأداء فريضة الحج واشترت مدفن خاص بها ومستعدة للموت في أي لحظة من اللحظات، كما تدعو أن تموت وهى بصحة جيدة.

والجدير بالذكر أن أخر ظهور لها في الدراما الرمضانيه للعام قبل الماضي، في مسلسل “مملكة الغجر”، وايضًا فيلمها السينمائي الأخير “طلق صناعي” والذي كان من بطوله كل من : حورية فرغلي، ماجد الكدواني، مصطفي خاطر، وبيومي فؤاد .

قد يعجبك ايضآ