فنانين أساءوا الى جمهورهم

فنانين أساءوا الى جمهورهم

 

 

كتبت : ثريا عماد

 

الطريقة التي يتعامل بها الفنانين مع جمهورهم مثيرة للجدل في بعض الأحيان خاصة أنها تسئ في حق من هم صنعوا شهرتهم ، لم يتوقف الأمر على فنانين العرب فقط بل استمر ليصل للعالمية وفي هذا التقرير سنرصد اليكم هكذا .

 إليسا :

رفضت التصوير مع معجبة من الجمهور 

وكان آخر من انضمت لقائمة الفنانات المسيئات لمعجباتهم هي الفنانة اللبنانية إليسا ، التي تعاملت مع إحدى معجباتها في مطار الكويت معامله سيئه حيث نهرتها، قبل أن تشارك في مهرجان هلا فبراير 2015 . 

 “هيفاء وهبي” :

لها العديد من التجارب في الردود بطريقة غير لائقة على معجبيها .

ويذكر منها في إحدى المرات عندما قام أحد متابعيها عبر موقع التغريدات “تويتر” لماذا لا تستخدم اللغة العربية في الكتابة وأنها تكتفي بتدوين باللغة الإنجليزية لترد رد صادم “مزاجي وطز”!.

النجم عمرو دياب:

يسئ إلى جمهوره في حفل اقيم في الجامعة الأمريكية عام 2012

وفي أثناء تقديم النجم عمرو دياب لأغنيته الشهيرة “قمرين” في الحفل الذي أقيم في الجامعة الأمريكية فوجئ أن بعض من الجمهور يرمي كرات له.

أخذ النجم عمرو دياب في البداية هذا من باب المزاح ، خاصة أنه كان يسدد بعضها للجمهور.

لكن عندما كادت أن تقترب إحدى الكرات بوجهه غضب ، ورد على جمهوره بانفعال قائلاً : “ما تهدوا شوية ، ولا هي دي كمان هتعملوا فيها ثورة ، إيه الـ ……. ده!!”.

وحاول النجم عمرو دياب أن يعيد الأجواء سريعًا وسيطر علي الموقف في أقل من ثانية واستمر الحفل كما كان مخطط له في هدوء وسلام .

وفنانين عالميون يخطئون أيضاً في التعامل مع الجمهور بطل الفيلم الشهير “Twilight” يسيء إلى جمهوره

 روبرت باتينسون بطل فيلم Twilight :

 أخطأ في حق معجبيه يؤكد أنهم لا ينضمون لفئة المراهقين ولكن يجلسون أمام شاشة الكمبيوتر طيلة اليوم لينتظروا أي خبر عنه أو عن الفيلم ليقوموا بالتعليق عليه .

الفنان الكندي الشهير جاستن بيبر وإهانات بالجملة لجمهوره:

أهان الفنان الكندي جمهوره أكثر من مرة علي التوالي سواء بالبصق أو الصفع وكذلك عند محاولته بالتحرش بإحدي المعجبات على شاطيء ميامي بالأسكندرية .

قد يعجبك ايضآ