فرح الزاهد تتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي تعرف علي تفاصيل

فرح الزاهد تتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي تعرف علي تفاصيل

 

كتب: أحمد خطاب

 

 

أصبحت الفنانة فرح الزاهد حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث تصدرت تلك المواقع خاصةً بعدما جرى عرض أولى حلقات حكاية “بينا اتفاق”، من مسلسل “زي القمر”، التي تؤدي فيها فرح الزاهد، شخصية مي، التي تشبه حال أغلب الطلاب، الذين في آخر مراحلهم الجامعية.

 

وقالت فرح الزاهد خلال تصريحات خاصة لها قائلة: “شخصية مي في حكاية “بينا اتفاق”، بتشبهني جدا لما كنت في الكلية، لأن أنا كنت متسوحة زيها كدة، كان مخي مسوحني، ودايما تايهة ومش عارفة أتصرف، عشان كدة لما جيت أمثلها عملتها كأنها فرح، كأنها أنا”.

 

تحدثت فرح عن ردود أفعال الجمهور قائلة: “على طول متابعة ردود الأفعال، ودايما بسأل الناس على السوشيال ميديا، هما متقبلين الشخصية وقريبة منهم ولا لا”

 

وتابعت: “بكون سعيدة جدا بردود الأفعال الإيجايبة للجمهور، وبحس أني قدرت أكون قريبة منهم، وقدرت أجسد معاناة الطلبة اللي عايزة تتخرج من خلال شخصية مي”.

 

تحدثت الفنانة فرح الزاهد عن قرار تعليم الأشخاص الأمية، من الطلبة الخريجين، قائلة: “قرار تعليم الناس الأميين بواسطة الطلبة الخريجين قرار حلو، هيخلق مجتمع جديد، وناضج، ومسؤول، بس مش عارفة هيبقى سهل أنه يتطبق ولا الطلبة هتكون تايهة زي شخصية مي، في حكاية بينا اتفاق من مسلسل زي القمر”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ