غادة عبد الرازق: لم اقم بتجسيد أدوار شعبية 

غادة عبد الرازق: لم اقم بتجسيد أدوار شعبية 

كتبت: منة اللة بريقع 

 

 

 

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق إنها ترفض تقديم أي أدوار شعبية مرة أخرى، بعدما سيطرت على أعمالها الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها قدمته من أكثر من زاوية، وذلك غير جيد للفنان، وكأنها لا تجد دورًا آخر.

 

 

ونفت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج MBC Trending، مشاركتها في مسلسل السكة العوجة، وقالت ساخرة: “بيحطوني في مسلسلات معرفهاش”، مشيرة إلى أنها قررت أن تبتعد عن تقديم الأعمال الشعبية، لأنها قدمتها كثيرًا من قبل.

 

 

 

وقالت غادة عبد الرازق إنها من الممكن أن تشارك في مسلسلات خارج الموسم الرمضاني، بشرط أن تكون من خلال منصة إلكترونية، قائلة: ” هي المستقبل اللي جاي”.

 

 

 

 وعبرت غادة عبد الرازق في سياق متصل عن استيائها من الشائعات التي تم تداولها حول مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل، وكتبت: “أحب أوضح لكل جمهوري اللي بعتز بيه وبحبه وبأحترمه جدًا؛ إن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة، ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة”.

 

 

 

ونشرت غادة عبد الرازق على ستوري حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” مشيرة: “إلى أنها منشغلة في تصوير أعمال أخرى مهمة جدًّا بالنسبة لها على الصعيد المهني والشخصي، مضيفة: لن أسمح لأي شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هز صورتي عند جمهوري. 

 

 

 

واستكملت الفنانة غادة عبد الرازق حديثها قائلة: “قلتها وبقولها ميت مرة، اعتذرت السنة دي عن رمضان والكلام ده موثق في كل حواراتي، بعد مسلسل لحم غزال.. أرجوكم أبعدوني عن حساباتكم الشخصية.. أظن الرسالة وصلت.. وشكرا”.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ