سمسم شهاب يدعم قرارت نقابة المهن الموسيقية معلقًا  “حسبي الله ونعم الوكيل

سمسم شهاب يدعم قرارت نقابة المهن الموسيقية معلقًا  “حسبي الله ونعم الوكيل”

 

 

كتب:أحمد خطاب

دعم المطرب الشعبي سمسم شهاب، قرارات نقابة المهن الموسيقية، بإيقاف بعض مطربي المهرجانات الشعبية عن الغناء في مصر، وذلك لحين أجتيازهم اختبارات النقابة، بالإضافة إلى موافقة مجلس النواب على منح الضبطية القضائية للنقابة مُؤخرًا.

وكتب سمسم شهاب على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” : تصويت مجلس الشعب على قرار الضبطية القضائية للنقابات المهنية، إعلان صريح عن نية الدولة المصرية التطهير الحقيقي.. مبروك لكل محترم هذا القرار العظيم، وإلى غياهب السجون كل المتسولين والدخلاء على مهنة الفن، شابوه للنقيب هاني شاكر ومجلس الإدارة.

بالاضافة إلى أنة تابع في التعليقات على حسابه الشخصي “فيسبوك”، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في انتشاركم وتوغلكم بين الشباب، حسبي الله في كل إعلامي استضافكم وكل صحفي كتب عنكم، وكل يد عملت شير أو لايك أو كومنت.. أنتم تاريخ سيئ في جبين الفن المصري.

 

واستكمل شهاب الحديث قائلًا: إيه اللي عملوه غير الفلوس، إنما احنا اسم واحترام وتاريخ فن سيعيش بأمر الله.. ركز جيدًا ستجد أنهم مجرد حالة من الغوغاء والصخب وليس الفن والطرب.

 

ورد سمسم شهاب على بعض التعليقات الموجهه له بمقارنته بمطربي المهرجانات الشعبية: زمايل مين.. دول شمامين ومتسولين، وبعدين دول من سن أولادي.. أنا زملائي من الجيل المحترم فقط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ