سقوط القاتل فى خلال ساعات سر المكالمة الاخيرة فى حياة عروس القليوبية

سقوط القاتل فى خلال ساعات سر المكالمة الاخيرة فى حياة عروس القليوبية

 

كتبت:ريهام سعيد الشامى 

 

بالتنسيق مع الأمن العام،تسابق أجهزة الأمن في القليوبية لكشف لغز مقتل عروس القليوبية التي قتلت بجانب منزل أسرتها في عزبة العالية بمركز قليوب ليلة «الحناء» قبل زفافها بيوم واحد.

 

تمهيدًا لتحديد هوية المتهم الرئيسي الذي نفذ الجريمة،المباحث تستجوب5 من المشتبه فيهم،ومن من مسرح الجريمةوجمع فريق المباحث الأدلة الفنية،وناظر الجثمان وعاين منزل الأسرة، واستمعت لرواية أسرة عروس القليوبية التي ذكرت أن ابنتهم «عبير» تلقت مكالمة هاتفية قبل مقتلها بدقائق، وبعدها اختفت وعثر على جثمانها في محيط المنزل.

 

منفذ جريمة عروس القليوبية

مصادر الأمن تقول:إن منفذ الجريمة سيسقط في أيدي أجهزة الأمن خلال ساعات، وأن المباحث وسعت من استجواب المشتبه فيهم،وتم فحص أصدقاء وأقارب العروس وخاصة المقربين منها، بالإضافة إلى عريس الفتاة من أجل الحصول على معلومات تساعد في جمع خيوط الجريمة من قبل فريق المباحث.

 

أجهزة الأمن قامت بفحص المكالمات الهاتفية التي أجريت من هاتف المجني عليها، وتراجع المباحث شركات المحمول لتحديد رقم المحمول وهوية الشخص الذي كانت تتحدث معه عروس القليوبية.

 

المصادر أوضحت أن أجهزة الأمن تواصل مراجعة الكاميراتفي خط سير عروس القلوبية وحتى مسرح الجريمة، لرصد منفذ الجريمة،وأنها تلقت عدة طعنات في الرقبة والصدر ما أدى لوفاتها في الحال، وإلقاء القبض علي منفذ الجريمة وتقديمه إلى النيابة العامة بتهمة القتل العمد.

 

 

 

تشييع جثمان عروس القليوبيةعزبة العالية في مركز قليوب،كانت تشيعجثمان عروس القليوبية، وسط حالة من الحزن الشديد على رحيل الفتاة العشرينية بطعنات الغدر قبل ساعات من زفافها.

قد يعجبك ايضآ