رانيا فريد شوقي تبدأ تصوير مسلسلها الجديد

رانيا فريد شوقي تبدأ تصوير مسلسلها الجديد

 

كتبت: منة الله بريقع

 

 

 

 

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن النجاح الذي حققته حكايتها الجديدة “أم العيال”، إحدى حكايات مسلسل “زي القمر”، التي تعرض حاليًا عبر شاشة قناة CBC.

 

 

 

وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي، في إحدى التصريحات الصحفية: “إن فريق العمل توقع النجاح ولكن ليس بهذا الشكل الكبير، وكنت متوترة أول ما إتعرضت على الحكاية لكن المنتجة مها سليم طمنتني، وذلك لأنني أول مرة أشارك بعمل درامي من 5 حلقات فقط”.

 

 

 

 رانيا فريد شوقي أضافت أن التعامل مع الفنان أحمد وفيق مريح جدًا، لأنه فنان موهوب وواثق في موهبته كثيرًا، معقبة: أحب العمل معه، وحكاية “أم العيال” ليست العمل الأول الذي يجمعنا، حيث جمعنا من قبل مسلسل “ولاد ناس” الذي شارك في رمضان 2021.

 

 

 

وأشارت رانيا فريد شوقي إلى أنها أحبت المسلسلات ذات 5 حلقات فقط أكثر من الـ 30 حلقة، كما أنها بدأت خلال الفترة الماضية تصوير مسلسل “الحلم” مع الفنان محمد رياض.

 

 

 

حكاية “أم العيال” تضم العديد من الفنانين مع رانيا فريد شوقي، منهم أحمد وفيق ومحمود عمرو ياسين، والحكاية للمخرجة شيرين عادل.

 

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، مسلسل ولاد ناس، الذي عرض في رمضان 2021، وكان من بطولتها مع الفنان أحمد وفيق وصبري فواز ووفاء صادق وعدد آخر من النجوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ