د.جيهان جادو تحاور “فلوريون” الفرنسي عاشق القفز بالمظلات “

د.جيهان جادو تحاور “فلوريون” الفرنسي عاشق القفز بالمظلات “

لقاء مثير” فلوريون وحوار خاص عن إستعداداته للقفز من سفح الأهرامات

 

فلوريون، فرنسي الجنسيه الذي يمارس هواية الطيران بالمظلات من سن ١٥ عام، يمتلك عدة فيديوهات له وهو يحلق في السماء ليمارس هواية القفز بالمظلات.

فرساى الفرنسية

 

والحقيقة أن هوايته المثيرة والجذابة دفعتنى وبصفتى أحدي زميلاته في العمل بقصر فرساي لسؤاله عن هوايته الجميلة والمختلفة وسر تعلق بها والتطرق لسؤاله ايضا عن مصر وكيفية القفز بالمظلات من أعلي سفح الهرم الأكبر ، وكونها هذه الرياضه متواجده في مصر .

فاجاب علي اسئلتى قائلا : أول قفزة لى كانت علي ارتفاع ٤٢٠٠ قدم ؛ ولم أكن بالطبع بمفردى بيننا بصحبة صديق والدى وكنت وقتها في الخامسة عشر من عمرى .

حب وإقتناع

 

فتعلقت بشدة بتلك الهواية الجميلة وأصبحت عاشقا لها ؛ وقررت دراستها بحب شديد وإقتناع كامل .

وقد كان حيث قمت بدراستها بتعمق شديد ؛ وحصلت علي العديد من المحاضرات العمليه ، وايضا النظرية فيها .

هواية وإحتراف

 

وبدأت أتعمق أكثر وأكثر في التدريبات العمليه حتي اتغلب عن الضغط النفسي والخوف وهكذا حتى اصبح عمرة ٢١ عام فقت بعدها بالعديد والعديد من مرات القفز حتي تحول الأمر من هواية وعشق ليدخل في نطاق الإحتراف علي بعد اكثر من ٥٠٠٠ قدم. سلاح المظلات

وعن النجاحات التي حققها بعد هذا يقول / من شدة إعجابى وعشقي لهذه الهواية اتخذت قرارى والتحقت بسلاح المظلات بالجيش الفرنسي والحمد لله حققت نجاحات كبيرة للغاية اعتز بها ولازالت أحلم بما هو اكثر مما تحقق فالطموح بالنسبة لي ليس له سقف اوحدود بعينها .

 بلد الحضارة

 

وواصل فلوريون حديثه الممتع والشيق قائلا / وبالطبع من ضمن أحلامى وطموحاتى في الفترة القادمة القفز بالمظلات في محيط الهرم، ويعود هذا لعشقي الشديد لمصر العظيمة . واري كما يرى الملايين غيرى ان مصر بلد حضاري كبير وعظيم ؛ وهذا كما يقول سيضيف لى بلا شك قوه اكثر وثقه بالنفس والحرية مثل الطير في السما في محيط احدي المعالم الحضاريه لبلد كبير مثل مصر. .

lمحمد

قد يعجبك ايضآ