تعرف على شخصية كارمن سليمان في مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي”

تعرف على شخصية كارمن سليمان في مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي”

 

 

 

كتبت:ندى إبراهيم

 

 

تجسد الفنانة كارمن سليمان شخصية نجلة بطل المسرحية الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني، ضمن أحداث مسرحية “ياما في الجراب ياحاوى”،ومن المقرر عرض أولى العروض يوم 17 أغسطس المقبل في مكتبة الإسكندرية، المسرحية بطولة كل من: يحيى الفخرانى، إياد نصار، شريف دسوقي، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي،ومن تأليف بيرم التونسي،وإخراج مجدي الهواري.

 

تدور مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” في أجواء مسرحية “ألف ليلة وليلة” الساحرة المثيرة، وبجانب ذلك يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، بالإضافة إلى وجود كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع بين الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

 

 

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة كارمن سليمان برومو مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وعلقت عليها: “أول تجربة ليا في التمثيل على خشبة المسرح، مبسوطة جداً بالخطوة دي وإن شاء الله تنال إعجابكم”.

 

https://www.instagram.com/reel/CRhJ9K5JzJv/?utm_source=ig_web_copy_link

 

 

 

وأضافت:”خطوة جديدة ومهمة جداً بالنسبة ليا خصوصاً إنها من بطولة د. يحيى الفخراني وإخراج مجدي الهواري، تقدروا تحجزوا من يوم الأربعاء ٢١ يوليو اللي جاي في القاهرة والإسكندرية، وعيد أضحى مبارك عليكم”.

قد يعجبك ايضآ