تحميل واتساب فؤاد 2022 للاندرويد

تحميل واتساب فؤاد 2022 للاندرويد

هو نسخة محدثة من تطبيق الواتساب قام بتطويرها المطور فؤاد مقداد يتيح المراسلة بسهولة كما انه متاح بشكل رسمي أي آمن تماما بالاستخدام فيمكنك استخدامه لمراسلة أصدقائك أو استخدامه بالاجتماعات وإدارة الأعمال وغيرها من الأمور، بإمكانك تنزيله على الاندرويد الكمبيوتر الايفون واي جهاز لك بنسخة واحدة بكل رسائلك.

هي من ضمن إصدارات الواتس اب بلس التي تم تطويرها إنطلاقا من الواتساب الأصلي حيث يعتبر واتساب فؤاد آخر اصدار افضل بديل لبرنامج واتساب ايرو والذي يستخدمه ملايين الأشخاص من بلدان المختلفة وفي هذا المقال سوف نتعرف على إحدى هذه النسخ التي يسمونها أو سماها المطور فؤاد واتساب نترككم مع هذا الموضوع الذي سوف تكتشفون فيه مميزات هذا الاصدار و ايضا في الأخير سيكون رابط التحميل مباشر للجميع.
واتس اب فؤاد Fouad whatsapp anti ban هي النسخة تتوفر على العديد من اللمسات التي لم يسبق لك أن جربتها في إصدار آخر وأيضا تتوفر على العديد من الإختيارات وتمكنك من التحكم في جميع الجوانب الخاصة بالتواصل مع الآخر وكذلك التحكم في المجموعات والعديد من المزايا لن نذكرها الآن لأن هناك فقرة خاصة بالمميزات،. كما نحيطكم علما أن هذا الإصدار لا يتم حظره في مدة قصيرة كباقي الإصدارات حيث يبقى لمدة طويلة جداً وغالبا لن يحضر ولم تكون هناك مشاكل تقنية لأن هناك عدد كبير من النسخ تعاني من مشكلة الحظر مما يجعل المستخدمين محبطون خاصة لأنهم يفقدون جميع المحادثات الخاصة بهم سواء الرسائل الصوتية والصور والفيديوهات…

مميزات واتساب فؤاد
تحميل استوري كل الأشخاص بسهولة، إخفاء رؤية الاستوري والاستوري يقصد به القصة او الحالة.
تمتع بخصوصية بالظهور عالية مثل إخفاء الظهور إخفاء الكتابة إخفاء مشاهدة الرسائل إخفاء التسجيل الصوتي.
تحديد من هم الذي يمكنهم مشاهدة الاستوري الخاص بك.
يوفر اموجي بعدد كبير بالإضافة الى إتاحة تحميل عدد كبير جدا من الملصقات التي تريدها.
يوفر لك متجر كبير من الثيمات الذي يضم أكثر من 1250 تستطيع التنزيل منهم بحرية كبيرة.
الرسائل او الفيسات تستطيع تغيرها بسهولة الى تويتر او فيس بوك.
يعمل بسهولة على أجهزة الاندرويد الضعيفة وهذه ميزة ينفرد بها عن غيره من تطبيقات الواتس اب.
العلامة الزرقاء التي تعرف الأشخاص بقرائه الرسائل يمكنك بسهولة إخفائها او إبقائها على حالتها.
يتيح لك وضع دائر بجانب اسمك هذه الدائرة تظهر لك كل المتصلين على الواتساب بهذا الوقت.
ان رغبت بوضع منشن ما فيمكنك وضعه داخل الصفحة الرئيسية بسهولة.
يتميز بأنه ضد الحظر كل نسخ واتساب فؤاد ضد الحظر فلا تخاف نهائيا على تعاملك ولا رسائلك.

واتساب فؤاد الأخضر
من نسخ واتساب فؤاد الخارقة والعملاقة هو واتساب فؤاد الأخضر فهو تطبيق مميز للغاية يعمل باحترافية يعطي مميزات شبيه لواتساب فؤاد الأصلي ومميزات إضافية متعددة مثل.
رؤية كل الدردشات او بعضها بشكل سريع من خلال تعيين الدردشات على الشاشة فهذه ميزة سريعة تطلع على الدردشات بدون فتح التطبيق والدخول له.
يتيح لك تقليل حجم apk الى اقل ما يمكن يصل لـ 33 ميجا بايت وهذا رائع.
خفيف جدا بالفتح والقفل كما انه امن تماما فيعمل عن طريق البصمة او الرمز.
بعض النسخ تظهر صور الأصدقاء او جهات الاتصال غير واضحة تماما ومشوهة بواتساب فؤاد الأخضر حرص المطور على أن النسخة تعالج هذا العيب فيه تجد كل الصور واضحة مائة بالمائة.
يتميز بأنه يسمح لمستخدميه بتغير لون شريط الأدوات لسهولة الرؤية فبعض النسخ تضع اللون الأبيض فقط وهذا قط يسبب مشكله للبعض.
هناك العديد والعديد من المميزات فالتطورات والتحسينات بالتطبيق تحدث بشكل كامل بصورة متكررة.

تنزيل واتساب فؤاد 2022
تنزيل تطبيق واتساب فؤاد سهل جدا فقط اجعل مساحة بهاتفك ثم قم بالضغط على رابط التحميل سيطلب منك منح تطبيق الواتساب ادن التثبيت امنحه فهو آمن. انتظر التطبيق ثم قم بالضغط على فتح سيطلب منك إدخال رقم هاتف، ادخل رقم هاتفك المتاح بك أو الهاتف الذي تبغيه متاح للجميع، اختر النسخ الدائم واختار جوجل درايف. ادخل التطبيق ومن الثلاث نقاط اختر المميزات التي تبغيها بالكامل، بهذا تكون انتهيت من تنزيل واتساب فؤاد 2022 بشكل تام وهو الأن جاهز للاستخدام.

تحديث واتساب فؤاد 2022
من الميزات الرائعة التي يتمتع بها واتساب فؤاد هي التحديث المستمر بالتحديث يتم تغير الثيمات إضافة مميزات معالجة مشاكل وغيرها من الأمور لهذا فان من الرائع تحديث الواتساب الخاص بنا باستمرار للتمتع بكل جديد يصير به، من الممكن تحديث قاعدة نسختك الى .2.20.123 أو لأي قاعدة تبغيها متوفرة بواتساب فؤاد.
للتحديث اتبع الخطوات التالية.
افتح تطبيق الواتساب الخاص بك وقم بالتوجه للرسائل وابدأ باخذ نسخه لها ستجد متاح مشاركة الرسائل عبر درايف أو البريد الإلكتروني قم بأخذ نسخة منها لمعرفة الرسائل والأرقام. احذف التطبيق نهائيا من الجهاز، اتجه الى قاعدة البيانات او ذاكرة التخزين واحذف كل ما تصفحته قم بتحميل واتساب فؤاد من الرابط الأصلي له ثم قم بتثبيته على الهاتف بنفس رقمك. قم بفتحه وابدأ ضبط الإعدادات حسب رغبتك وتمتع بكل ما يحمله من ميزات.

ما الجديد في WhatsApp Fouad ؟
يوجد مميزات مختلفة في هذا على الواتساب حيث هناك الوضع الليلي والوضع العادي وهناك زر على شكل هلال في أعلى القائمة إذا قمت بالضغط عليه يتحول إلى الوضع الليلي ومن ضمن المميزات الموجودة به هو إمكانية تخصيص تبويبة للمحادثات المجانية.
تستطيع الدخول لهذه التبويبة وملاحظة المشاركين في الدردشة لديك بسهولة ويسر، ومن ضمن الامكانيات المميزة به أنه يحتوي على 100 شكل مختلف وثيمات متعددة وتستطيع تغييرها على حسب الرغبة ويوجد ثيم للأطفال وآخر رومانسي.
الاعدادات علي العديد من الاختيارات والمزايا المختلفة مثل الجديدة كليا مثل خاصة Anti delete Messages و Anti delete status وهاتان الخاصيتان مهمتان لمنع أي شخص من القيام بحذف الرسائل الذي يقوم بإرسالها لك أو حذف الاستوري وتستطيع تنزيل حالات الأصدقاء والفيديوهات والصور عند الضغط عليها حتى بعد أن يقوم الشخص بحذفها يمكنك رؤيتها.
تستطيع إخفاء آخر ظهور لك ويمكنك قفل الواتس اب ببصمة الاصبع أو برقم سري خاص بك، كما تستطيع إرسال ملفات مدعومة مختلفة مثل zip, rar, apk, exe, etc.
تستطيع ارسال عدة رسائل جماعية في نفس الوقت تصل لحوالي 250 الرسالة بدلا من خمس رسائل فقط.
يمكنك انشاء أكثر من حساب على الواتساب تصل لحوالي خمس حسابات.
تستطيع أن تقوم بإرسال 30 صورة ويمكن وضع نغمة رنين معينة لكل محادثة بشكل مستقل ويمكنك إنشاء المجموعات نغمة محددة.
تستطيع أن تتحكم في الإعدادات وتغيير شكل التطبيق والثيم وهناك إعدادات الحماية والخصوصية ويمكنك استخدامها على هذا التطبيق.

الخصوصية في واتس اب فؤاد fmwhatsapp
تستطيع أن تقوم بإخفاء آخر ظهور لك على الواتساب وتعتبر من أهم مزايا الخصوصية وعلامة صح واحدة تدل على وصول الرسالة وعلامتي صح زرقاء تدل على قراءة الرسائل.
هذا الواتساب يقوم بتنشيط مكالمات الفيديو وهذه الميزة رائعة للواتساب الأصلي كما يمكن حماية التطبيق بكلمة مرور أو نمط سري الحفاظ على خصوصيتك.
ما الفرق بين FM whatsapp GB Whatsapp؟
تطبيق جي بي واتساب يعتبر من اقوى التطبيقات وأفضلها وله مميزات عديدة، وهذا التطبيق يمكن أن تقوم باستعماله في أي وقت كما يسهل التحكم فيه.
تستطيع إخفاء مشاهدة الحالة، كما يوجد فيه العديد من الخيارات المختلفة الاخرى وكل من استخدمه أكد على أنه سريع في المحادثات وأكد على قوة الصورة وجودة الصوت عند اجراء المحادثات باستخدامه.

قد يعجبك ايضآ