اليسا تقوم بإحياء حفل غنائي لاول مره في العراق.

اليسا تقوم بإحياء حفل غنائي لاول مره في العراق.

 

كتب فاتن عبدالرحمن فهيم

 

تقوم النجمه اليسا في 22اكتوبر المقبل بإحياء حفلها ولاول مره في العراق علي مسرح سندباد لاند، وكتبت عبر حسابها علي موقع التغريدات “تويتر” قائله ” أخيرا هقابل كل حبايبى في بغداد”.

 

كما أنها سوف تقوم أيضا بإحياء حفل جديد في باريس علي مسرح اولمبيا يوم 8 نوڨمبر,وصرحت بهذا عبر حسابها علي موقع التغريدات للمره الثانيه لتشويق جمهورها قائله”للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعا”.

 

وكانت الفنانه اليسا قد وقفت على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها حينها نجاحا كبيرا، وتستعد للوقوف علي مسرح اولمبيا للمره الثالثه في نوڨمبر.

 

وقامت اليسا بإثارة جمهورها من خلال تصريحها علي موقع التغريدات “تويتر” قائلة “جاهزين للمهمة التالية” ليتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وتخمينهم لاستعدادها لطرح اغنيه جديده.

 

وواجهت الفنانه اليسا بعض الاساءات ووصفها” بـ”القرف” و”الهبل” لها مما دفعها الي الابتعاد عن السوشيال ميديا وقبل الابتعاد عن السوشيال ميديا صرحت قائله أيضا عبر حسابها الشخصي علي موقع التغريدات “تويتر”  قائلة”صباح الخير جمهورى الجميل.. رح غيب شوى عنكن وبرجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابى من القرف والهبل اللى موجود على تويتر بس سأفتقدكم بالتأكيد وأحبكم جميعا”.

قد يعجبك ايضآ