الأولي معذباه والتانية مدلعاه .. والمذيعة في مرمى الإتهامات ؟

الأولي معذباه والتانية مدلعاه .. والمذيعة في مرمى الإتهامات ؟!!

 

الطبيعي والمعتاد أن يتعرض الرجل لهجوم عنيف في حالة تفكيرة .. مجرد تفكيره في خوض تجربة الزواج للمرة الثانية.

 

الجمعيات النسائية

فنفاجأ بفتح النيران عليه من ليس من قبل الجمعيات النسائية فحسب بينما من قبل الكثير من المذيعات والإعلاميات والاف بل وملايين من النساء ممن يخشين علي أنفسهن من زواج ازواجهن عليهن اوبالاحرى الإرتباط بزوجات أخريات رغم أن الشرع حلل واجاز هذا .

موقف المذيعات

 

ومن ثم لم نصادف من قبل مذيعة أو إعلامية تشجع الزوج علي خوض تجربة الزواج من سيدة أخرى غير زوجته إلا نادرا ولأسباب تتعلق بمرض الزوجة الأولي مثلا اوماشابه هذا من دوافع وأسباب قوية .

مدلعاه ومعذباه

ومن هنا كان منطقيا أن يحدث ماحدث بالهجوم الشرس الذى تعرضت ولازالت تتعرض له دكتور مني المهدي ببرنامجها ” هو وبس” من قبل عدد كبير من المتابعات لها وللبرنامج وذلك بسبب رأيها لأحد المشاهدين حينما راح يشكو لها من زوجته الاولي ويمدح زوجته الثانيه فقال ضمن ماقال .
مراتي الاولي مدلعاني والتانيه معذباني .
كتعبير واضح وصريح عن الحالة التي يعيشها مع زوجتيه.

الضراء والسراء

 

فلم تقم دكتوره مني المهدي كما هو معتاد بنصيحته بتحمل الزوجه التي يعانى منها ويفتقد الراحة معها من منطلق ضرورة تحمله لها مهما كانت تفعل معه .
بينما جاء ردها عليه غير متوقع بالنسبه لكل المشاهدات حيث نصحته بالبقاء مع الزوجه الثانيه التى يشعر معها بالراحة والسعادة وتتفهم كل مشاكله وطلباته ورغباته وتتحمل معه الحياه بكل مافيها في الضراء قبل السراء .

هجوم الزوجات

ورغم أن الأمر واضح تماما اعتبرت المتابعات ماقالته له بمثابة تشجيع الازواج علي خوض تجارب زواج اوكما يقال تشجيع علي ” تعدد الزوجات” .
فقد أثار رائيها وماقالته حالة من السخط الكبير لدى المتابعات لها من النساء وقمنا بفتح نيران الهجوم عليها بأنحيازها للرجال بشكل واضح وصريح .

يذكر أن دكتوره مني المهدي تقدم برنامجها المثير للجدل “هو وبس” علي قناه الشمس يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثانيه بعد الظهر.

قد يعجبك ايضآ