أغنية “كل الناس” تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

أغنية “كل الناس” تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

 

كتب: إبراهيم جمال 

 

حصلت أغنية “كل الناس” على المركز الـ 11 على تريند اليوتيوب المصري في الموسيقى وحصلت على 3.3 مليون مشاهدة و75 ألف لايك والعديد من التعليقات معظمها ترفيهي.

 

https://youtu.be/3ha1E8oNxqs

 

 

 والأغنية من غناء فريق الصواريخ بجانب حسن أبو الروس، ومن كلمات حسن أبو الروس، ودقدقي، وإخراج عمر عادل منتج الموسيقي بإسم فانكي، والموسيقي كريم مزيكا.

 

وتشمل الأغنية بعض الكلمات مثل: “كل الناس حلوه إلا أنت أحلى، كل الناس سكر إلا أنت نحله، كل ناس دبه الا أنت باندا، كل الناس عادي الا أنت سحله، كل الناس مولتو الا أنت مجنم كل الناس سالفة الا أنت شاحنة كل الناس تسكت الا أنت عني كل الناس خايفه الا أنت دايسه”. 

 

 وفي يوم 4 أغسطس 2021 اعتذر الفنان حسن أبو الروس عن جملة “كل الناس غامقة إلا أنت بمبي” التي كانت من ضمن كلمات أحدث أغانيه والتي اعترض عليها الناس اعتقدو انها إساءه وأضاف: عشان كدة تم حذف الجملة وباعتذر لأي حد اتضايق وإن شاء الله الأغنية أما تنزل هتعجبكم “.

 

وكان أبو الروس قدم هذه الأغنية لزوجته في حفل زفافهما، ولاقت نجاحا فقرر أن يكمل الكلمات ويطرحها للجمهور، وحصلت الأغنية على إعجاب شديد من الجمهور والعديد من الناس بدأ ينشر الاغنية في الاستوريهات وهذا يدل علي إعجابهم الشديد بالأغنية.

قد يعجبك ايضآ