أبطال المسلسل “أبو العروسة” يواصلون التصوير 

أبطال المسلسل “أبو العروسة” يواصلون التصوير 

 

كتب الاء مؤمن 

 

يواصل أبطال مسلسل “أبو العروسة” تصوير مشاهد الجزء الثالث من العمل الذي إنطلق الإسبوع الماضي في مدينة السادس من أكتوبر والمقرر عرضه نهاية هذا العام ليعود العمل مرة أخرى للجمهور بعد ماعرض الجزأين الأول والثاني تفاعلاً ونجاحًا كبيرًا .

 

والمسلسل من إخراج “هاني كمال” وشارك في بطولة الجزأين الأول والثاني “سيد رجب وسوسن بدر، ومدحت صالح ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي وخالد كمال وميدو عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وأحمد صيام ومحمد حاتم وأماني كمال وديانا هشام وصفاء الطوخي وكارولين عزمي وكوكب مجدي ونانسي صلاح وندا عادل” .

ودارت أحداث الجزء الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الأباء والأبناء نظرآ لإختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحويلات التي أصابتها وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة .

 

حيث كشف الفنان محمود حجازي عن كواليس تصوير أول يوم للمسلسل ونشر فيديو عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلآ: عشنا معاكم أيام كتير ومشاعر حلوة وعرفنا فيها اي معنا العيلة والحب وإزاي نختلف وإزاي نحافظ على بعض .. بدأنا الحمد لله أبو العروسة ….حكاية الحب الجميلة طارق وزينة ولسه الحكاية مستمرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ