ياسمين سمير  لـ جريدة اليوم الدولي: ردود أفعال الجمهور على شخصية “هبة” حلوة جدًا

ياسمين سمير  لـ جريدة اليوم الدولي: ردود أفعال الجمهور على شخصية “هبة” حلوة جدًا

 

 

 

 

 

 

حوار: مرهان حسام

 

هي ممثلة مصرية حاصلة على ليسانس آثار جامعة القاهرة، ثم

درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم “تمثيل وإخراج”، شاركت في العديد من الأعمال التي تألقت فيها، وكان آخرهم مسلسل إلا أنا حكاية “بالورقة والقلم”. 

 

وكشفت ياسمين سمير لـ جريدة اليوم الدولي عن شخصيتها في الحكاية وعن كواليس العمل. 

 

كيف تم ترشيحك لحكاية “بالورقة والقلم” ؟

 

تم ترشيحي عن طريق المنتج الفني الأستاذ أحمد عبدالعزيز، انا اشتغلت معه في عمل سابق، وهو مؤمن بموهبتي، والذي أكد على ترشيحي المخرج أستاذ محمد بكير واشتغلت معه في مسلسل ابن أصول، وهو من الأشخاص الذين يشجعون موهبتي. 

 

كيف كانت استعدادك للشخصية؟

 

استعديت للشخصية في وقت قصير جدًا، فعلت للشخصية أبعاد نفسية ومادية واجتماعية، لكي أعرف الشخصية كيف تتحدث وتعيش وتتعامل مع الأشخاص، وما سر تعلقها برامي زوجها وماهي مميزات رامي لكي تحبه كل هذا الحب، وأعتقد اني حاولت أظهر ذلك في المشاهد. 

 

 

هل تابعتِ ردود أفعال الجمهور على شخصيتك والمسلسل بشكل عام؟

 

تابعت ردود أفعال الجمهور جميلة خصوصًا لأنها جاءت بعد عرض “اللوكاندة”، وبعد نجاح شخصية شيماء في اللوكاندة مع أستاذ أشرف عبد الباقي، الناس لم تصدق أن شخصية شيماء في اللوكاندة هي التي تقوم بدور الطيبة والدراما والمشاهد التي يوجد فيها بكاء ومأساءة في حكاية “بالورقة والقلم”، الحمدلله ردود الأفعال حلوة جدًا، والناس متعاطفة مع شخصية هبة بشكل غير طبيعي، لدرجة أنهم طالبوا أن رضوى الشربيني تتدخل، وناس قالت لي أن أطلُب الطلاق. 

 

ياسمين سمير تفضل السينما أم الدراما أم المسرح ولماذا؟

 

كل شيء فيهم له خانة عندي حلوة، السينما العشق بنسبة لي ونفسي انطلق فيها بشكل أكبر واني اعمل فيها شغل احلى وأعلى عملت فيلم واحد فقط وهو “توأم روحي” مع النجم حسن الرداد نفسي أعمل أفلام ثانية بس اختراق السينما صعب شويه، الدراما طبعًا أقوى من أي شيء مع احترامي للسينما والمسرح، لأن ردود الأفعال والشهرة بتكون أكبر ، المسرح ده بيتي انا خريجة قسم “تمثيل وإخراج فنون مسرحية في فرقة أستاذ أشرف عبد الباقي. 

 

هل من شخصيات ترغبي في تقديمها قريبًا؟

 

اتمنى أن أقوم بكل الشخصيات التي لم أقم بها، اتمنى أيضًا اطلع شخصيات كثيرة جوايا وتفاصيل، واظهرها للناس وأن شاء الله يارب يكون في فرص قادمة كثير.

 

 

 

 

شاهد أيضًا

حلمي عبد الباقي لـ اليوم الدولي:أحضر أغنية جديده بعد نجاح أغنيه باعتذرلك وهذا سبب ابتعادي عن الفن

كريم عبد الغني لـ اليوم الدولي : هذا ما جذبني في شخصيتي في حكاية ;ماريونيت. والتريند ليس مقياس لنجاح أي عمل فني 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.