نجوم الفن يدعمون أسطورة كمال الأجسام العالمي بيج رامي

نجوم الفن يدعمون أسطورة كمال الأجسام العالمي بيج رامي

 

تقرير:سارة محمد الباجوري

 

قام عدد كبير من نجوم الفن بدعم بيج رامي و3 شباب مصريين بسبب بدئهم المنافسة على مستر أولمبيا، وكان قد توج بيج رامي بلقب”مستر أولمبيا” لعام2020.

فكان قد حفر أسمه وأسم مصر والعرب في التاريخ وتعتبر هي البطولة الأهم والأغلي في عالم كمال الأجسام العام الماضي فعاد هذا العام لينافس على اللقب مرة أخري.

فكان الفنان محمد هنيدي من أوائل الداعمين لهم عن طريق حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”، حيث علق قائلًا:”فخر مصر البيج رامي ومعاه 3شباب مصريين بدأوا اليوم المنافسة على مستر أولمبيا”.

وأضاف:”أنا شايف أننا وسط زحمة الأخبار مش منتبهين ليهم أوي، فياريت كل مصر والمصريين ندعمهم ونقف جنبهم، بيج رامي وأحمد شعبان وأحمد الورداني وحسن مصطفي”.

https://www.instagram.com/p/CUvOFzLgHVr/?utm_medium=copy_link

وقام الفنان حسن الرداد بدعمهم عن طريق حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”الإنستجرام”، حيث نشر صورة بيج رامي وعلق:”كل الدعم والتوفيق لأخي وصديقي الغالي البطل المصري رامي السبيعي في بطولة العالم لكمال الأجسام مستر أوليمبيا”.

وتابع تعليقه قائلًا:”بالتوفيق يا بطل وإن شاء الله تحافظ على اللقب وترجع بالمركز الأول”.

https://www.instagram.com/p/CUxLefkIL7s/?utm_medium=copy_link

وقام بدعمهم الفنان أحمد التهامي عن طريق نشر صورهم والتعليق عليها قائلًا:”دلوقتي أبتدي الوحش بتاعنا مستر أولمبيا 2021 فخر مصر البيج رامي ومعاه 3 أبطال مصريين المنافسة على لقب مستر أولمبيا2021″.

وأردف تعليقه قائلًا:”ياريت كل مصر والمصريين يدعموهم ويقفوا جنبهم، بيج رامي ومحمد شعبان وأحمد الورداني وحسن مصطفي، إن شاء الله رامي في طريقة لحمل اللقب السنة دي لأكبر بطولة كمال الأجسام للمحترفين في العالم”مستر أوليمبيا”.

https://www.instagram.com/p/CUvTx38ja3D/?utm_medium=copy_link

 

 

وأظهر أهمية هذا الإنجاز مقارنة بفخر العرب حيث تابع:”ربنا معاك يا بطل يا محترم صدقوني إنجاز رامي في البطولة دي لا يقل عن إنجازات فخر العرب، الأثنين وصلوا لحاجة أول مرة حد يعملها والأثنين أعرفهم كويس وحقيقي فيهم شبه من بعض، في الأخلاق والطيبة والتدين ربنا يحفظهم ويفرحنا بإنجازتهم”.

 

وقام الفنان عباس أبو الحسن بنشر صورة لبيج رامي وعلق عليها قائلًا:”كلنا بندعي لبيج رامي مستر أوليمبيا إن ربنا يوفقه يوم السبت والأحد الجايين، إنه يدافع عن لقبه في أقوي وأعرق وأصعب بطولة كمال أجسام محترفين ويفوز بها وبالساندو الشهير للمرة الثانية على التوالي”.

https://www.instagram.com/p/CUuxsuWs9TN/?utm_medium=copy_link


وتابع:”وبكده يكون العربي الوحيد في التاريخ إللي فاز بالبطولة مرتين، ربنا ينصرك يا كابتن وتفرح مصر والأمه العربية وملايين محبيك في العالم

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.