مياكمز تقيم أمسية «تمكين المرأة وثلاث قوة ناعمة»

 أقامت شركة مياكمز للاستشارات الإعلامية، أمسية “للنساء فقط” تحت شعار: “تمكين المرأة وثلاث قوة ناعمة” والتي استضافت من خلالها 3 شابات من رائدات العمل الحر استعرضن تجاربهن المتميزة في المجال المختلفة اللاتي يعملن بها، وتقديم النصائح التي يمكن لكل سيدة الاستفادة منها واتخاذها نموذجاً يحتذى.

تأتي الأمسية تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وإيماناً من مياكمز بمبدأ تمكين المرأة وتفعيل دورها في شتى المجالات ومساهمة ذلك في تطوير المجتمع وتقدمه.

بدأت الأمسية بكلمة حماسية القتها مريم عامر، مدربة اللياقة البدنية وخبيرة البلاتس والتي تحدثت خلالها عن تحول مسارها المهني والشخصي لتصبح مدربة لياقة بدنية متميزة، ثم قامت بعد ذلك بإعطاء عدد من النصائح للحصول على جسم صحي ورشيق. تلى ذلك كلمة صفاء الرمالي، خبيرة العناية بالبشرة والتي ملأت الحاضرين بروح التفاؤل والاصرار، وتشجيعهم على اتباع الخطوات الصحيحة للعناية بالصحة بشكل عام والبشرة والجسم بشكل خاص حيث عرضت صفاء مجموعة سهلة وبسيطة من طرق العناية بالبشرة والجسم والصحة النفسية، أما القوة الناعمة الثالثة فكانت جيسيكا الدويهي، خبيرة التجميل اللبنانية والتي تحدثت عن أحدث صيحات المكياج وكيفية وضع مكياج بسيط، كما فتحت باب النقاش للاستفسار عن بعض الأخطاء الشائعة في طريقة وضع المكياج لكي تستفيد الحاضرات من خبرتها في هذا المجال.

وتعقيباً على الأمسية، قالت فاطمة أحمد، المدير التنفيذي لشركة مياكمز : “سعادتي اليوم غامرة بهذه الأمسية النسائية الرائعة، حيث حرصنا على أن تكون خارج نطاق الأعمال اليومية الروتينية، مع التركيز على كيفية الاستمتاع بالحياة وبجسم صحي ونشيط وبشرة نضرة وإطلالة مبهرة في كل وقت، إيماناً منا بأهمية دور المرأة في جميع مناحي الحياة وترسيخ مبدأ تمكين المرأة في شتى المجالات العملية والاجتماعية. “

وجاءت الأمسية أيضاَ كفرصة رائعة لاحتفال مياكمز بتوقيع عقد الشراكة مع شركة ادلمان العالمية لتكون مياكمز الشريك الرسمي والممثل الوحيد لشركة ادلمان العالمية في مصر.

وبمقتضى هذه الشراكة، تتولى مياكمز تمثيل كبرى شركات العلاقات العامة في العالم، كما أنها ستصبح جزءاً رئيسياً من شبكة شركاء ادلمان من خلال تقديم باقة متكاملة من خدمات الاستشارات الإعلامية.

قد يعجبك ايضآ