قبل بشرى.. فنانات وقعن فريسة للمتحرشين .

 

قبل بشرى.. فنانات وقعن فريسة للمتحرشين .

الاء مؤمن

أثارت الفنانة بشرى حالة من الجدل الواسع بعد اعترافها مرة أخرى بتعرضها إلى التحرش الجنسي 3مرات وذلك عبر لقاء مع إعلامي عمرو الليثي ببرنامج
“واحد من الناس ” .

بشرى
كشفت الفنانة بشرى بتعرضها الي التحرش الجنسي 3مرات مؤكدة أنها تعرف أن تقف في مواجهة المتحرشين ،وفي التمثيل تعرضت مرة للتحرش


و مسكته من الكرافتة وخبطته في الحيطة وتروي بشرى تفاصيل تعرضها للتحرش وكانت بفستان جنزاري، وقبل بشرى يوم فنانات وقعن فريسة للمتحرشين وهم :

كارول سماحه

كشفت المطربة كارول سماحه عن تعرضها للتحرش في أكثر من موقف ، لذلك فهي دائماً تدعم اى جهات تناهض التحرش وتطالب بعقوبات غليظة على المتحرشين .

وقالت كارول سماحةخلال تواجدها في إحدى الفعاليات الفنية بلبنان :”تعرضت للتحرش مايقرب من خمس مرات سواء كنت في مرحلة المراهقة أو الكبر” .

منه شلبي
الفنانة منه شلبي تعرضت للتحرش أيضآ حيث أكدت أن شابا سودانيا حاول تقبيلها بالقوة خلال وجودها بالشارع وصرخت و استغاثت بالمارة الذين أنقذوها منه .

وقالت أن هذا الشاب معروف في منطقتها بإسم ” مجنون منه شلبي ” وهو سوداني الجنسية ،وكان يتردد على المنزل الذي تعيش به في محاولة منه للحديث معاها، إلا أن أمن العمارة كان يمنعه من الدخول خصوصاً أنه ليس هناك أي صلة ترابط بينهما .

وأضطرت منه شلبي إلي تحرير محضر بالواقعة وتمسكت بضرورة أن ينال هذا الشاب عقابة ليكون عبرة لمن يفكر في الإقدام على مثل هذا الفعل.

زينب غريب

تعرضت الفنانة زينب غريب أيضا للتحرش الجنسي منذ أشهر ولكنها حررت محضرا ضده وتفاعل معها رواد السوشيال ميديا.

مايان السيد

قالت الفنانة مايان السيد انها تعرضت للتحرش وهي صغيرة ولكنها لم تكن تعرف ماذا تفعل وان هذا الموضوع مازال مؤثرا عليها.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.