فاطمة عيد تطرح فيديو كليب جديد

فاطمة عيد تطرح فيديو كليب جديد

 

كتب:أحمد خطاب

 

طرحت المطربة فاطمة عيد كليب أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “إضحك وسيبها على الله”، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان أحمد العتباني، ميكس وماستر ماهر صلاح، إنتاج ريتشارد الحاج.

وتقول كلمات الأغنية:”إضحك وسيبها على الله، يا صباحنا اللي نادى واليوم اللي بادي بالضحكة الجميلة، وعلى الله اتُكلنا ماهو عالم بحالنا والشيلة التقيلة، اضحك وسيبها على الله تلاقي الدنيا بتضحك ليك، على ايه حاسبها وشايل الهم ده ربك حاسس بيك، وارمي حمولك على اللي بأيده يفرحنا هو اللي لينا مهما، جينا أو روحنا، ده اللي راضي بقليلة بكرة الخير يجيله، يصفي ويهدي باله واللي سبقنا قالها ربك بيعدلها ماهو كله بأوانه، اضحك وسيبها.. على ايه حاسبها”.

 

قال منتج الأغنية ريتشارد الحاج إن الأغنية الشعبية تطورت بشكل كبير، ولكن أصوات القامات الكبيرة مثل فاطمة عيد نجاحها مضمون، لأنها صاحبة رصيد كبير لدى الجمهور، ولديها قاعدة جمهورية كبيرة في كل أنحاء مصر، والأغنية دعوة للتفاؤل والخروج من الضغوط الحياتية اليومية، وليست شعبية بالمفهوم الصريح، وأتوقع أن تكون لها ردود فعل قوية. 

 

وأضاف: الفترة القادمة سوف تشهد موجة إنتاج قوية لكبار المطربين في مواجهة أغاني المهرجانات التي تحتاج للإندثار، وأنا مع تطور المزيكا، ولكن أرفض تمامًا الكلمات المسفة، الصوت الجيد قادر على أداء كل أنماط الأغنية، دون تصنيف.

 

ومن جهة آخرى، أكدت الفنانة فاطمة عيد أنها دائمًا تبحث عن التغيير والفكرة المختلفة في أغنياتها وإضحك وسيبها على الله حالة جديدة بالنسبة لها تدعو للفرح والابتسامة والتفاؤل، وتؤكد أن الأغنية مازالت بخير وتحظي بإعجاب عامة الشعب.

 

مضيفة:”أتمنى أن أجد من الأصوات الواعدة من يخلف فاطمة عيد لأنه حتى الآن لم يتيسر ذلك”.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ