غدًا يارا تطرح أول أغاني ألبومها الجديد 

غدًا يارا تطرح أول أغاني ألبومها الجديد 

 

هاجر رمضان متولي

 

 

أعلنت المطربة اللبنانية يارا أنها سوف تطرح غدًا الجمعة أول أغانى ألبومها الجديد “مليت”، وذلك من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب، وعلقت يارا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”. 

 

قائلة:” انتظروا غداً أول أغاني ألبومي الجديد “مليت” الساعة 4 بتوقيت بيروت”.

 

ونشرت “يارا” الأيام الماضية عن انتهاءها من تسجيل ألبومها الجديد “مليت”، وكشفت عن موعد طرحه عبر حسابها على انستجرام، وكتبت يارا، قائلة: “وأخيراً انتهينا من تسجيل كامل الألبوم اللبناني والمصري الجديد اللي بيحمل عنوان (مليت)، وابتدا العد التنازلي انتظروه خلال أسبوع”.

 

ويشار مؤخرًا أن المطربة اللبنانية يارا طرحت 6 أغنيات من البومها الخليجى “غير الناس”، هى الأغنية الأولى بعنوان “غير الناس” وهى من كلمات آدم، وألحان شميم، وتوزيع نور هاشم، أما عن الأغنية الثانية بعنوان “ما ودعونى” من كلمات الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، وألحان زياد برجى، وتوزيع عباس صباح.

 

والأغنية الثالثة بعنوان “على المكشوف”، وهى من كلمات خالد المريخى، وألحان طلال، وتوزيع زياد ناديم، والأغنية الرابعة بعنوان “يمرنى طاريك” وهى من كلمات سلطان بن سهيل السلطان، الحان أدهم، توزيع نور هاشم.

 

وطرحت أغنية “سارى” وهى خامس أغنيات ألبومها الخليجى الجديد “غير الناس”، والأغنية من كلمات محمد سيد حرب وألحان آدهم، وتوزيع نور هاشم، أما الأغنية السادسة فهى بعنوان “هلا مرحب”، كلمات أصايل، ألحان بحر، توزيع حاتم منصور.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.