جامعة LIU (تُكرّم د. نادر صعب وأنابيلا هلال ونجوم لبنان لدعم (سرطان الأطفال!



خصّصت الجامعة اللبنانية الدولية LIU في فرعها في صيدا، وبدعوة من قسم العلاقات العامة، يوماً للتبرع بالشعر لصالح مركز سرطان الأطفال (سان جود)، وتم خلاله تكريم د. نادر صعب وزوجته الإعلامية أنابيلا هلال، وعدد من النجوم والإعلاميين على رأسهم الإعلامية هلا المر، الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، النجم ناجي الإسطا، النجمة ورد الخال، النجم ميشال قزّي والنجم مازن معضّم.

في كلمته التي ألقاها د. نادر صعب، بعد تسلّمه لدرعه التكريم قال: هذا العمل ليس إنسانياً فقط بل هو واجب على كل إنسان. أفتخر بجامعة LIU وأفتخر بما تقوم به على جميع الأصعدة خصوصاً هذا التعاون المهم مع مركز سرطان الأطفال. وأضاف : نحن نبحث دائماً عن كيفية مساعدة مرضى سرطان خصوصاً الأطفال من دون أي بدل ماديّ،خصوصاً أنّ كثراً لا يستطيعون الخضوع للعلاج نظراً لتكلفته الباهظة.

أما أنابيلا هلال فقالت: سلاحنا الوحيد كلبنانيين من مختلف طوائفنا وأدياننا هو علمنا وثقافتنا وحبنا للعمل وللاجتهاد وتابعت: لبنان سيكون قدوة للجميع في خطواته نحو الطفولة، لنقول لهم أنّ الطائفية ممنوعة، وممنوع أن يُدمَّروا أطفالنا في العالم العربي وأن يجعلوهم يحملوا السلاح. «يا عيب الشوم عكل بلد عم يسمح بأذية الأطفال».

قد يعجبك ايضآ