تياترو الصعيد ما بين الماضى والحاضر..وتجربة الفنان عماد الراهب معهم

 اعداد وتقرير/ أمجد زاهر

اعلن الفنان “عماد الراهب” عن تجربته الفنية الخاصه مع فرقة “تياترو الصعيد”وهم مجموعه من الشباب المبدعين بالتمثيل والفن المسرحى وعناصره المختلفة.

IMG_20190831_111853_639

الكاتب/ أمجد زاهر

وقال عماد الراهب خلال حوار خاص مع الصحفى أمجد زاهر،” اتجهت نحو شباب الصعيد للتعليم من خلال عمل بعض التدريبات والتمارين الخاصة بالفن المسرحى،بعد ان تحمست لهم نتيجه لاصرارهم،فوجد الحل الامثل بأنى اذهب اليهم ،فوجدهم مجموعه كبيرة جدا بمحافظه المنيا،وقد اطلقوا على انفسهم لقب”تياترو الصعيد”.

واستكمل الممثل عماد الراهب قائلا:” الشباب يبذلون اقصى جهدهم ،فجمهورهم عجيب يحبونهم بشكل غريب يسمح ببلع اخطائهم الاخراجيه اثناء عروضهم،فدائرة جمهور”تياترو الصعيد”كبيرة للغاية من حيث عدد الاقبال على مسرحيتهم،والميديا بوسائلها ساعدت على انتشارهم بصورة جيدة،وانا اقوم بدعمهم فنيا من اجل تطويرهم سريعا،واسعى الى ان اصل لاقاصى الصعيد “.

كما اضاف عماد الراهب “ان جمهور صعيد مصر يحب هؤلاء الشباب لانهم من بلادهم ويشيدون بيهم ويغفرون لهم بعض الاخطاء الفنية الخاص بالعرض المسرحى”.

يذكر ان الفنان”عماد الراهب” قدم عدد من الادوار بالمسلسلات التلفزيونية منها أوان الورد، و بين شطين وميه، والملك فاروق،حجر جهنم، استيفا،ابو ضحكه جنان، كما شارك سينمائياً في أفلام معالي الوزير، وديل السمكة، واسكندرية- نيويورك، والسفارة في العمارة،كلام فى الممنوع،عريس من جهه امنيه،اسرار عائليه،وكذلك بالمسرح شارك بمسرحية المحاكمة ومسرحية عدو الشعب.

قد يعجبك ايضآ