تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة مصر للمقاصة

الزمالك ومصر للمقاصة عند السابعة غد الإثنين، تتجه أنظار مشجعي الزمالك إلى استاد الجيش بالسويس، حيث لقاء فريقها مع مصر للمقاصة ضمن مباريات الأسبوع 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ومصر للمقاصة

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة تضم 20 لاعبا استعدادًا لهذا اللقاء وهم:

محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل

الدفاع أحمد عيد – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمود علاء – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

الوسط طارق حامد – إمام عاشور – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – يوسف أوباما – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

الهجوم مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

وغاب عن القائمة لأسباب مختلفة الحارس محمد عواد وحازم إمام وعبد الله جمعة وسيف جعفر وأسامة فيصل ومحمد عبد السلام.

وكان الزمالك قد تقابل مع مصر للمقاصة يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مواجهات دور الثمانية لكأس مصر وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثنائية نظيفة سجلها يوسف أوباما.

ويحتل الزمالك قمة الدوري العام في ظل غياب الأهلي لمشاركته في دوري أبطال أفريقيا، ويبلغ رصيده 58 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر مباراتين من غزل المحلة والأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وسجل الفريق 47 هدفًا ودخل مرماه 18.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق مصر للمقاصة اللقاء ورصيده 36 نقطة من 25 مباراة، حيث يحتل المركز السابع وفاز الفريق في 10 مباريات وتعادل في 6 وخسر 9 مباريات.

تاريخ مواجهات الزمالك ومصر للمقاصة

لعب الفريق الأبيض 17 مباراة ضد الفريق الفيومي منها 15 في الدوري العام ومباراتين في كأس مصر، حيث نجح الزمالك في الفوز 10 مباريات، في حين فاز مصر للمقاصة في 6 مباريات وتعادل وحيد.

سجل لاعبو الزمالك 28 هدفًا، بينما سجل الفريق الفيومي 18 هدفًا.

 

قد يعجبك ايضآ