تحميل لعبة جراني

تحميل لعبة جراني

يمكن لعشاق الالعاب الرعب بصفة خاصة وبقية أنواع الالعاب بصفة عامة أن يجدوا لعبة بنفس التشويق الذي تحمله هذه اللعبة، حيث لا تشبه هذه اللعبة تماماً العاب محاربة كائنات الزومبي على سبيل المثال، بالرغم من أن اللاعب سوف يكون مضطراً للهروب من نفس هذه الكائنات ولكن مع فكرة متطورة وليس الهروب بشكل عشوائي وقتل الأحياء الأموات في الشوارع.

 

تعد تحميل لعبة جراني للكمبيوتر هي احدي اشهر واروع الالعاب الخفيفة التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك. والتي ستستمتع بها كثيراً وتنال اعجابك وذلك اذا كنت من عشاق العاب الرعب والعاب المغامرات والهروب. حيث تعتبر لعبة Granny هي واقع حي لافلام التلفاز المرعبة الشهيرة والتي تظهر الكائنات وتقوم بمطاردتك كثيراً حتي تقبض عليك وتقتلك لذلك ستبدأ مع اللعبة احداث مثيرة مليئة بالرعب والاثارة واذا كنت لا تحب تلك النوعية من المشاهد والاحداث فلا انصحك بتلك اللعبة فهي تحتاج الي قلب شجاع يعشق الرعب والمغامرات المثيرة.

أهم مميزات تحميل لعبة جراني للكمبيوتر :-
لعبة مجانية وليست مدفوعة سواء أثناء التحميل من شبكة الإنترنت أو حتى أثناء اللعب.
مناسبة لجميع الأعمار باستثناء الأطفال أقل من 8 سنوات في ظل كونها لعبة مخيفة ومرعبة للغاية.
جرافيك عالي الجودة ورسومات كرتونية واضحة إضافة إلى مؤثرات صوتية أكثر من رائعة.
لعبة خفيفة للغاية على أجهزة الكمبيوتر ومن المستحيل. أن تتسبب في حدوث أي أعطال أو تأثيرات سلبية على أداء الأجهزة.
خالية تماماً من الفيروسات والمواد الضارة التي قد تكون إحدى الأسباب الرئيسية في القضاء على نظام التشغيل.

معلومات عن لعبة جراني :-
وتمنحك الجدة فرصة 5 أيام من أجل الهروب من المنزل. وفي حالة تخطي هذه المدة سوف تقوم الجدة في تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بقتلك مباشرة بأبشع وسيلة ممكنة. ولكن الإثارة لا تقتصر على ذلك فحسب بل إن الجدة تزيد من متاعبك من خلال مطاردتك. في أرجاء المنزل بصفة يومية حتى قبل مرور مدة الأيام الخمسة.

 

وفي حالة لم يتمكن اللاعب في تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر من البقاء متخفياً. أثناء محاولة هروبه وقامت الجدة بالإمساك به قبل مرور الأيام الخمسة. سوف يجد اللاعب نفسه مقيداً في صباح اليوم التالي ويضيع عليه يوماً من المدة المتاحة له من أجل الهروب. لذلك حاول الاختباء سريعاً حتي لا يعثر عليك الشبح وتحافظ علي هدوئك لكي تختبئ بشكل جيد اكثر.

 

ويتوجب على اللاعب حل جميع الألغاز التي يجدها أمامه. والمتمثلة في إيجاد مفاتيح الأبواب الخاصة بالمنزل أو محاولة صناعة سيارة من أجل مساعدتك على الهروب. علماً بأن اللاعب يجب عليه الحذر أثناء القيام بذلك حتى لا تعثر عليه هذه الجدة المرعبة التي تسعى لقتله في نهاية المطاف.

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر :-
لا تمثل عملية تحميل هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أي مشكلة على الإطلاق أمام اللاعبين، حيث يتوجب على اللاعب فقط أن يضغط على رابط التحميل المباشر المتوفر لكم في هذا المقال، ويجب الإشارة أيضاً إلى أن حجم أحدث إصدار من اللعبة صغير جداً مما يجعل اللاعب غير مطالب بتوفير مساحة كبيرة على القرص الصلب.

 

ويصل حجم الملف الخاص باللعبة إلى 956 KB فقط لا غير أي أن عملية تحميل لعبة جراني للكمبيوتر سوف يتم في ظرف ثواني قليلة، ولكن يجب على اللاعب بعد الانتهاء من عملية التحميل مباشرة أن يقوم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر، وهي أيضاً العملية التي تتم بسهولة كبيرة في ظل كونها عملية تقليدية وخالية من أي تعقيدات.

 

لعبة Granny ترتكز فكرتها الرئيسية عن الجدة المرعبة التي تحولت إلى كائن زومبي، ويجب على اللاعب أن يهرب منها وتحديداً من داخل المنزل الذي قامت هذه الجدة بحبسك فيه، علماً بأن الجدة المتوحشة كانت حريصة على وضع العديد من العقبات أمامك في ذلك المنزل من أجل القضاء عليك قبل الهروب.

اشياء ستساعد في انهاء لعبة Granny مهكرة
في البداية ستكون في أحد غرف منزل جراني، ولفتح الباب يجب استعمال المفتاح الموضوع فوق المائدة.
في المرحلة الثانية ستكون قد غادرت الغرفة الاولى، وسيكون عليك فتح الباب الآخر المحمي بكلمة مرور.
في المرحلة الثالثة ستبدأ بجمع الادوات اللازمة التي ستساعدك على انجاز مهمت كالمفاتيح والمطرقة وغيرها…
وفي المرحلة الرابعة سيكون عليك استغلال الادوات التي جمعتها للهرب من منزل جراني الملعون.
في حالة عثرت عليك Granny احرص على العثور على مكان آمن للاختباء كأسفل السرير او الخزانة ولا تحاول الهروب منها ركضا لأنها حتما ستمسك بك عاجلا ام آجلا.
في الاصدارات الاخيرة من اللعبة تم اضافة العديد من الالغاز الصعبة، حيث أصبح العثور على الاشياء ليس بالبساطة المعتادة، حيث انه في بعض الاحيان قد تضطر الى تشغيل الراديو او الموسيقى لتشتيت انتباهها. هناك العديد من الألغاز التي يجب استكشافها والعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة، كل هذا يتوقف على إبداعك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.