بالصور.. سيراميكا كليوباترا في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال

خالد حمادة

فريق سيراميكا كليوباترا في لفتة طيبة حرص وفد كبير من لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا، على زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 وذلك ضمن الدور المجتمعي الذي تحرص عليه إدارة النادي الوليد في عالم كرة القدم المصرية.

فريق سيراميكا كليوباترا

وحرصت إدارة المستشفى على تنظيم استقبال كبير لنجوم الفريق وجهازهم الفني والطبي والإداري، في حين قام الوفد بتقديم الهدايا وتيشيرتات النادي للأطفال من أجل رفع روحهم المعنوية.

وترأس وفد فريق سيراميكا كليوباترا معتز البطاوي المدير الرياضي للفريق والدكتور فريد رضوان والكابتن ضياء السيد المدير الفني ومعاونيه عادل مصطفى ومروان النايب وعصام الحضري.

وحرص الأطفال وذويهم على استقبال وفد فريق سيراميكا كليوباترا بالورود والتقاط الصور مع نجوم الفريق في جو ملئ بالفرحة والسعادة.

وأجرى الجهاز الفني واللاعبون، جولة داخل المستشفى، واشادوا بالمستوى المميز، والعناية الكبيرة التي يلقاها النزلاء. وحرص بعض اللاعبين على التواجد مع الأطفال داخل ورشة الرسم، وقاموا بقضاء بعض الوقت معهم وتحفيزهم على تنمية مهاراتهم.

وأخيرًا قامت إدارة المستشفى والأطفال النزلاء، بلفتة كريمة، وبادروا بالإحتفال بعيد ميلاد معتز البطاوي المدير الرياضي متمنين له دوام التوفيق والصحة والسعادة.

 

 

قد يعجبك ايضآ