الناصريون الأحرار: الهلال الفارسي تحول الى طوق يحيط أمتنا ويهدد وجودها

 

عقد مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار إجتماعه الدوري برئاسة الدكتور زياد العجوز الذي أشار الى خطورة المرحلة التي تمر بها المنطقة العربية وضرورة استنفار كافة الجهود الوطنية والقومية لإحباط المخطط الصهيوفارسي الذي وبمباركة من الإدارة الأميركية يسعى للسيطرة على أكبر عدد من الدول العربية وزعزعة أمنها واستقرارها .

 

وتابع العجوز ، لقد كنا نحذر من خطر الهلال الفارسي في المنطقة وإذ بهذا الهلال يتحول الى طوق يحيط بدول الخليج العربي ودول الشام ..

 

فبعد أن تمادى العدو الفارسي وبمساعدة ميليشيات مذهبية طائفية تابعة له في لبنان والعراق واليمن وسوريا من التغلغل وبسط سيطرته على معظم مفاصل تلك الدول ، ومن خلال معلومات تؤكد بأن الشهية الفارسية لن تقتصر على تلك الدول وأن توسعها وتغلغلها يحدث بضوء أخضر ومساعدة من الإدارة الأميركية والعدو الصهيوني ، فبات من الواضح بأن كل المبررات التي يتخذها العدو الفارسي هي ذرائع يختلقها لتنفيذ مؤامرته.. وعليه فلقد أصبح من الواجب عل كل الدول العربية أن تدرك خطورة المرحلة التي تمر بها المنطقة ،، فالأمة العربية كلها مصيرها على المحك .. وما الظواهر الغريبة عن مجتمعنا من تطرفٍ مشبوه بعناوين إسلامية إلا صنيعة الأجهزة المخابراتية الأميركية الفارسية لتتخذ منها الذريعة لزعزعة أمن المنطقة وفرض إستعمار جديد على أمتنا وتقسيمها.

 

ودعا العجوز بصفته سفيراً للنوايا الحسنة لحقوق الإنسان في الشرق الأوسط المجتمع الدولي للتحرك فوراً ووقف المجازر التي تقوم بها القوات المذهبية التابعة للنظام الفارسي على الأراضي العراقية بذريعة محاربة داعش ، حيث تقوم تلك القوى بأبشع المجازر بحق أهل السنّة  دون تفريق ، ويسعون لتغيير ديموغرافي على أرض الواقع . وما ترتكبه تلك الميليشيات أبشع وأفظع مما يرتكبه تنظيم داعش الإرهابي .

 

ووجه العجوز نداءً للقادة العرب خلال إجتماعهم المرتقب في القمة العربية في شرم الشيخ ، لإتخاذ القرارات التاريخية المطلوبة لحماية الأمة العربية مما يخطط لها من عملية تآمر كبيرة.

 

فلقد آن الأوان لكل عربي أن يتحمل مسؤوليته كاملة، فيدخل في كل حساب أو يسقط من أي حساب.

قد يعجبك ايضآ