الموهوب الصاعد محمد شاكر في تصريح خاص لليوم الدولي : “عشقي للغناء لم يؤثر أبدٱ على دراستي”

الموهوب الصاعد محمد شاكر في تصريح خاص لليوم الدولي : “عشقي للغناء لم يؤثر أبدٱ على دراستي”

 

 

 

 

كتبت:مروة صلاح

 

مطرب موهوب أنعم الله عليه بنعمة الصوت الجميل ليقرر هو استخدام هذه النعمة ويدخل عالم الغناء، ليصبح واحد من النجوم الشباب الصاعدين الذى يريد إظهار موهبته والوصول للأفضل أنه النجم الشاب “محمد شاكر” في تصريح خاص لليوم الدولي :

 

حيث قال: ” بدأت مشواري الفني في عام 2018 من خلال تقديم فيديوهات ومقاطع غنائية على موقع اليوتيوب، وهذا جعلني أن اكون العديد من الصدقات مع بعض النجوم منهم ميدو جاد و سمير عفروتو ومجدي شطه و رامي جمال”.

 

 

وتابع قائلٱ: “قدمت عدد من الأغاني التي لاقت استحسان العديد من الجمهور وهما مجرد وهم، النقص مجالكوا، نوتيلا ، ووصل عدد المشتركين في قناتي على اليوتيوب الى 14ٱلف مشترك في وقت قصير”.

 

للمشاهدة القناة الرسمية على اليوتيوب للمطرب محمد شاكر إضغط هنا

 

 

 

وعن صغر سنه وهل أثر على دراسته أو غيرها فقال:” وعلى الرغم من أنني أبلغ من العمر الثمانية عشر عامٱ، الأ أنني أعمل بكل ما لدي من عزيمه واراده للوصول إلى هدفى، نعم أنا مازلت ادرس في مرحلة الثانوية العامة رغم عشقي للغناء إلا أنه لم يؤثر أبدٱ على دراستي،.بالعكس تمامٱ طورت من نفسي كثيرٱ وعملت في توزيع رقمي للموسيقى، حيث أقوم برفع الأغاني على المنصات وهذا ما جعلني مطلوب أكثر لدى العديد من الفنانين “.

 

وأختتم “محمد شاكر” تصريحاته قائلٱ:” أحب أن أوجه شكري وامتناني لكل من وقف بجانبي على دعمه وتشجيعه لي ، ومن هؤلاء الأشخاص ” حسين سعيد ،عبده سعد زيزو ار سي سي، إسلام السويسري”.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا

 

منة فضالي تصرح معايير الشهرة تغيرت ممكن شرائها بالمال

قد يعجبك ايضآ