إطلالتها تخطف الأنظار وهاجمها الجمهور بسبب زواجها .. أهم محطات في حياه درة زروق

إطلالتها تخطف الأنظار وهاجمها الجمهور بسبب زواجها … أهم محطات في حياه درة زروق

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت مريم الشافعي

فنانة متألقة وجميلة خطفت أنظار الجميع لها وتثير إعجاب متابعيها بإطلاله أنوثية متميزه دائمًا لها اثر كبير في تاريخ السينما احبها الجمهور فمن هي دره زروق؟

ولدت الفنانه “درة إبراهيم زروق” والمعروفه بأنها تونسيه الاصل عام 1980 في ال13 من شهر يناير ، بمدينه تونس ،والتي تبلغ من العمر 41 عام ، ويذكر انها حاصلة على شهادة الدراسات المعمقه في العلوم السياسية من تونس وتخصصت درجه الماجستير.

انضمت الفنانة “درة زروق” للفن فور انضمامها لفرقه التياترو حيث انها شاركت لاول مره في مسرحيه “مجنون” للمخرج “توفيق الجبالي” ، كما انها سنه 2002 شاركت في اعمال تونسيه ومنها فيلم “خرمة ” .

 

كما قدمت العديد من الافلام العربيه وكان فيلمها الأول هو “الاولة في الغرام” سنه 2007 ومن ثم فيلم “الحب كده ” برفقه الفنان حماده هلال ، ومن افلامها العاليمه التي شاركت فيها فيلم “قصه متجالد” سنه 2003 ، كان اول ظهور لها في المسلسل المصري هو مسلسل “شريف ونص ” سنه 2008 .

والمعروف انه من اشهر مسلسلات الفنانه دره مسلسل “الزوجه الرابعه” ومسلسل ” نصيبي وقسمتك ” ومسلسل ” زي القمر ” ومسلسل “العار ” وايضا ظهورها المتميز في مسلسل “نسر الصعيد”.

تزوجت “درة زروق” في ال3 من نوفمبر سنه 2020 من المهندس ” ابراهيم هاني سعد ” ، وكان حفل زفافهما رائع وتميز بحضور الكثير من نجوم الفن والاعلام
حيث كثرت التساؤلات عن كونها زوجه ثانيه وحسمت هذا الجدل معلقه انه مطلق وانفصل عن زوجته الاولي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.