أول تعليق من هاني رمزي بعد مشاركته في مبادرة “حياة كريمة”

أول تعليق من هاني رمزي بعد مشاركته في مبادرة “حياة كريمة”

 

 

 

 

كتبت:ميرنا جمال

 

‬علق الفنان هاني رمزي، على دعوته من رئاسة الجمهورية لحضور حفل مبادرة “حياة كريمة” الذي أقيم أمس بإستاد القاهرة بحضور الرئيس السيسي. 

 

 

ونشر هاني صور له من حفل أمس بإستاد القاهرة، وعلق عليها قائلاً: “شكراً سيادة الرئيس على الدعوة الكريمة لمبادرة حياه كريمة.. سعيد جداً بهذا الإنجاز العظيم”.

 

وقد كرم الرئيس مجموعة من النماذج المشاركة فى مبادرة حياة كريمة، كما أطلق اتحاد شباب الجمهورية الجديدة.

 

 

 

مبادرة “حياة كريمة”، أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي في 2 يناير 2019، ثم تحولت إلى مشروع قومي في مطلع العام الجاري 2021، لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا فى التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين.

 

 

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة، انطلاق المؤتمر الأول للمشروع القومي “حياة كريمة”، لتنمية قرى الريف المصرى، مساء اليوم الخميس، بحضور الرئيس السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إضافة إلى آلاف المواطنين الذين يمثلون كافة محافظات الجمهورية، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال والمؤسسات المصرية والإقليمية والدولية.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال”هاني رمزي”، مسرحية “أبو العربي”، وتدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة Mission Impossible.

 

 

 

مسرحية “أبو العربي”، من بطولة ” هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، رغدة جلال، إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق”.

قد يعجبك ايضآ