أحمد مجدي يخوض تجربة الإنتاج لأول مرة بفيلم “حبر أحمر” 

 أحمد مجدي يخوض تجربة الإنتاج لأول مرة بفيلم “حبر أحمر” 

 

 

أحمد خطاب

 

تعاقد الفنان أحمد مجدي على  إنتاج فيلم سينمائي جديد بعنوان “حبر أحمر”، والذي يخوض خلاله تجربة الإنتاج للمرة الأولي بجانب مشاركته كممثل، ومن المقرر انطلاق تصويره ديسمبر المقبل،ووقع الفنان أحمد مجدي، عقد إنتاج الفيلم أمس السبت، مع صلاح منصور ومحمد فتوح.

 

 

يشارك أحمد مجدي في الفيلم بدور صغير، ويشارك في بطولة العمل كلا من :محمود قابيل، عبير صبري، سمير صبرى، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ياسمين الخطيب، منة فضالى، وأحمد مجدى، ميدو عادل وشريف دسوقى، وهو من تأليف هنزادة فكرى، ومن سيناريو وحوار محمد مجدي، إخراج هاشم طاهر، مدير التصوير محمد رضا، مشرف عام خالد القاضي، كما يشارك المخرج الكبير مجدي أحمد علي كمشرف على الإخراج في الفيلم.

 

وتدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق حول حكايات مختلفة داخل احدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

 

 

الجدير بالذكر, أن الفنان أحمد مجدي قد شارك في الموسم الرمضاني السابق بمسلسلين وهما “قصر النيل”بطولة النجمة دينا الشربيني، و “بنت السلطان”, بطولة النجمة روجينا.

 

 

مسلسل “قصر النيل” كان من بطولة كلا من دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

 

 

اما مسلسل “بنت السلطان” بطولة سوسن بدر، روجينا، وندى موسى، باسم سمرة، ومحمود حجازي، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، ونهى صالح، وحسن أبوالروس، مروة الأزلي تأليف أيمن سلامة.

قد يعجبك ايضآ