أبرز تصريحات لطيفة عن أحدث أغانيها 

أبرز تصريحات لطيفة عن أحدث أغانيها 

 

كتبت: هاجر رمضان متولي

 

 

أنتهت الفنانة التونسية لطيفة من تسجيل أحدث أغانيها، وهي قصيدة حلم، كما أنهت تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف، والذي بدأ عمليات المونتاج النهائية، تمهيدًا لطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

حيث أكدت لطيفة أن قصيدة حلم، هي آخر قصائد الشاعر الراحل حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار الدكتور طلال، مشيرة إلى أنها قررت غناء القصيدة، بعد أن سمعت لحنها المميز الذي وضعه الموسيقار الدكتور طلال فتحمست وقررت أن تعيد إلى الأذهان عملًا فنيًا مهمًا لأحد رواد الشعر العربي.

 

وصرحت لطيفة عن أن المخرج وليد ناصيف وضع فكرة مناسبة للكليب، حيث تظهر بأجواء جديدة ومختلفة تماما تتناسب مع أجواء الشتاء وحالة الحنين للماضي، وأستغرق تصوير الكليب 3 أيام في أحد إستوديوهات شبرمنت.

 

كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار الكبير الدكتور طلال، خاصة أنه يلحن لها من منطقة تبرز قوة صوتها، مؤكدة أن له بصمة خاصة بألحانه للأغنية العربية وصاحب مدرسة خاصة في تلحين الموسيقي.

 

 

وأشارت لطيفة إلى أن الكليب سيتم طرحه في الأيام الأولى من ديسمبر المقبل، بعد أن ينتهي المخرج من عمليات المونتاج، وبعد عودتها من دبي، حيث تسافر لإحياء حفلة ضخمة هناك على هامش فعاليات إكسبو دبي 2020.

 

ويذكر أن آخر أعمال النجمة لطيفة كانت أغنية الأستاذ، والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحا كبيرًا، كما وصلت إلى ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة حتى الآن، وبعد مرور شهر تقريبًا على طرحها.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.