أبرز تصريحات سليمان عيد فى معكم عن هنيدي

أبرز تصريحات سليمان عيد فى معكم عن هنيدي

 

هاجر رمضان متولي

 

أستضافت الإعلامية مني الشاذلي الفنان سليمان عيد فى برنامجها “معكم” الذى تقدمه على قناة CBC، ومن خلال الحلقة أعرب الفنان سليمان عيد عن سعادته البالغة، بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي في أحدث أفلامه الإنس والنمس، مشيرًا إلى أن هنيدي وش الخير عليه، وجلي الخير لكل أبناء جيله.

 

ومن أبرز تصريحات سليمان عيد خلال استضافته ببرنامج معكم عن محمد هنيدي:” محمد هنيدي فتح الفرص لكل جيلنا”، وتابع الفنان سليمان عي قائلًا: أنا كنت بمثل حاجات، ومشتغلتش كتير لحد سنة 90، وماكنتش أملك حرية الاختيار، كان لازم أشتغل فقط، لحد ما محمد عمل الإسماعيلية، حينها بقيت أعمل 7، أو 8 أعمال في السنة.

 

وأضاف سليمان عيد: “هنيدي حكى حكاية أول ما شوفته، وهي أنه كان راكب مواصلات، وأمامه أسرة مكونة من أب وأم، وطفل، وكان الطفل شقي جدًا، فطلب والد الطفل من السائق أن يقف في الشارع ونزل الولد في الشارع، وطلب من السائق أن يستمر في طريقه”.

 

وشارك سليمان عيد مع محمد هنيدى فى فليم “الإنس والنمس” فيلم كوميدي خيالي مصري إنتاج سنة 2021. الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي. تم عرض الفيلم في السينمات يوم 4 أغسطس 2021 وحقق إيرادات في أول أسبوع تجاوزت 16 مليون جنيه مصري

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.